الرياضة

هلال القدس يسقط بهدف أمام الرجاء المغربي بذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية

غزة / فتح اليوم 24-9-2019 / خسر ممثل الكرة الفلسطينية نادي هلال العاصمة، الليلة، بصعوبة أمام مستضيفه العريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بهدف وحيد ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في اللقاء الذي أقيم على إستاد المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وجاء هدف الفريق المغربي الوحيد في الدقيقة الـ12 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، بعد محاولة لاعب الهلال ساري جاد الله إبعاد الكرة من داخل صندوق جزاء فريقه بطريقة مقصية ليصطدم دون قصد بمحترف الرجاء الكونغولي مولانجو نجيتي، ليحتسب حكم اللقاء الموريتاني ركلة جزاء سجل منها محسن متولي هدفا في شباك الحارس رامي حمادة.

كان أداء الهلال مقبولا، لكن تأخر دخول لاعبيه إلى أجواء اللقاء في ظل الضغط الجماهيري الكبير، خاصة أنها المرة الأولى التي يلعبون فيها أمام جمهور كبير جدا تجاوز الـ50 ألف متفرج، شجعوا الفريقين على مدار شوطي اللقاء.

جاءت أخطر فرص الهلال المقدسي خلال مجريات الشوط الأول عبر اللاعب محمد يامين في الدقيقة الـ23 من تسديدة قوية من مسافة بعيدة أبعدها الحارس المغربي بعيدا عن مرماه.

لم يختلف حال الهلال كثيرا خلال مجريات الشوط الثاني، واستمرت أفضلية وسيطرة الفريق المغربي الذي صنع اكثر من فرصة لتسجيل هدف ثان، لكن تألق الحارس رامي حمادة حال دون ذلك، بالمقابل كانت هجمات وفرص الهلال قليلة ولم تشكل الخطورة على المرمى، لينتهي اللقاء كما انتهى الشوط السابق بهدف وحيد.

ويسعى الهلال إلى التعويض خلال مباراة الإياب المقررة على ملعب الشهيد فيصل الحسيني ببلدة الرام شمال القدس في الثالث من شهر تشرين أول/ أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *