الرياضة

الهلال يبحث عن التعويض أمام الرجاء العريق في البطولة العربية للأندية

غزة / فتح اليوم 2-10-2019 / يسعى نادي هلال القدس للتعويض، عندما يستضيف مساء يوم غد الخميس، ضيفه نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في لقاء الاياب لدور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والذي سيحتضنه استاد فيصل الحسيني بالرام مشال القدس المحتلة.
الهلال الذي سيكون متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، يبحث في عن تحقيق نتيجة ايجابية ليعوض الهزيمة التي تعرض لها في لقاء الذهاب بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء في الدقائق الألى من زمن المباراة، ولم يكن خصما سهلا للفريق المغربي بل قدم أداء مقبولا وتألق حارسه رامي حمادة.
وواصل هلال القدس ممثل فلسطين في البطولة العربية تحضيراته اليومية، استعداداً لملاقاة الرجاء البيضاوي ، ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا متكاملا لتجهيز الفريق، وعمل اتحاد الكرة على تأجيل أول مباراتين رسميتين للهلال في دوري المحترفين أمام القوات الفلسطينية وثقافي طولكرم، للتركيز على المباراة أمام الرجاء.
وأرجأ نادي الرجاء البيضاوي المغربي، وصوله بعثة الفريق إلى فلسطين، إلى هذا اليوم، رغم انه كان من المقرر أن تكون مساء أمس بعد وصولها للعاصمة الأردنية عمان، لكن تأخر صدور تأشيرات 3 لاعبين في صفوف الفريق أجل القدوم، وهم الكاميروني فابريس نجا، والكونغوليين مولانجو وفابريس نجوما.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *